El Attal Holding New Capital

El Attal Holding New Capital

El Attal Holding New Capital 

تعد شركة العتال للإستثمار العقاري من كبرى الشركات التي تعمل في هذا الحقل منذ سنوات بعيدة حيث بدأت الشركة نشاطها في مصر من سنة 1948 وحتى الآن وف تقدم مستمر ويرجع ذلك لاعتمادها على خبراء في عالم التصميمات والديكور والعقارات بمختلف نشاطاتها وتعمل حاليا على أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو مشروع العتال هولدنج العاصمة الإدارية.

El Attal Holding New Capital

هو مشروع متكامل تقدمه الشركة من خلال فكر جديد حيث تم الاعتماد على المصمم الرائع رائف فهمي لتصميم الكمبوند ككل والتخطيط لتصميمات الشقق والوحدات السكنية بشكل عالمي يحقق أجمل واجهة في العاصمة الإدارية التي امتلأت بالكثير من المشروعات السكنية التي تتنافس بشدة من أجل رضاء العملاء وتحقيق منظور جديد للمعمار في مصر ورواج السوق العقارية في مصر من خلال مفهوم وفكر حديث.

El Attal Holding New Capital Services

خدمات ترفيهية:

حمامات سباحة متنوعة بالقرب من الوحدات السكنية وبشكل مكثف في الكمبوند ككل ليحقق الرفاهية المدعم بالخصوصية وتوفير مراكز سبا وساونا وجاكوزي ومركز تجميل ومركز صحي من أجل الحفاظ على رشاقتك وجمالك بالإضافة إلى منطقة ترفيهية تضم شوارع خاصة بركوب الدراجات وحدائق مفتوحة وملاهي للكبار والصغار.

متعة التسوق

تخصيص مول تجاري كبير يحتوي على المحلات للتسوق بالإضافة إلى المطاعم العالمية المحببة لجميع أفراد الأسرة والتي تساعد على قضاء وقت جميل مع تناول أشهى الأطعمة والمأكولات ثم الذهاب لأشهر الكافيهات للتمتع بعد ذلك بالجلوس فيها مع الاصدقاء وقضاء وقت جميل من المتعة والراحة والهدوء.

خدمات تعليمية

يتم بناء مجموعة من المدارس والحضانات المجهزة من أجل الحصول على تعليم جيد بل ومتميز تتمناه لأبنائك وتحقيق رفاهية قرب المدرسة من الوحدة السكنية مما يوفر الوقت والجهد الذي يضيع في التنقل للذهاب للمدرسة كل يوم وضياع الكثير من الوقت.

خدمات طبية

توجد داخل العتال هولدنج العاصمة الإدارية مستشفيات مجهزة لاستقبال المرضى والمصابين وحالات الطوارئ والإسعافات الأولية بالإضافة إلى توفير غرف استقبال طوارئ وغرف رعاية مركزة وخدمات التحاليل والأشعة والأطباء المتخصصين في مختلف التخصصات مما يجعلك في مأمن حيث توجد أيضا شبكة مواصلات كبيرة .

داخل الكمبوند تسهل عملية الانتقالات من مكان لآخر

خدمات تعليمية

سوف توفر الشركة المسئولة عدة مدارس دولية لخدمة أطفال الكمبوند وعدم الحاجة إلى البحث عن مدرسة بعيدا عن الوحدة السكنية مما يكبد الأسرة الكثير من المتاعب والمصاريف المادية وتوفير الكثير من الجهد على الطلاب والوقت لقرب المسافة من السكن وتوفير مناخ تعليمي ممتاز يساعد على تحسين العملية التعليمية ككل.

اتصل بنا

Mobile:01061833896
Mobile:01061833891

El Attal holding طلب عرض اسعار





    Also check out New Jersey New Capital

    Check Also

    Paris Mall New Capital

    Paris Mall New Capital

    Open chat